منتدى نغم
نغم بودكاست - بث تجريبي


العودة   منتدى نغم > القسم الموسيقي > قراطيس السحر

الزجل والشعر المحكي وطريقة كتابتهنعم ..عرب ..ونخجل - دي السكة طويلة بشكلالسيمفونية وحركاتها، بعض التفاصيل
ثورة الغضب في مصر - رواية ذاتية وتحليلربيع الشعوب العربية: متضامنون مع ثورات أهلناثورة البحرين .. ثورة الغضب المظلومة
استشهاد الإمبراطور 


نوتات مجانية على الويب
رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2006, 04:16 PM
freemind
Senior Member
 
تاريخ الانضمام: Sep 2006
محل السكن: في مكان رائع وعظيم
نوتات مجانية على الويب

هذا موقع رائع يحوي كما كبيرا من النوتات الغربية مجانا ...

http://www.8notes.com/
رد باقتباس
  #2  
قديم 09-11-2006, 05:54 PM
طيف
Senior Member
 
تاريخ الانضمام: Sep 2006
محل السكن: النرويج
الموقع جميل جداً والنوتات الموجوده طبعاً ليست الاصلية لكنها مبسطة جداً ومفيدة جداً للمبتدئين

اذا كان اي واحد من الاعضاء يحتاج اي نوتة موسيقية (بيانو او اي اله اخرى او حتى اوركسترا) اكتب اسمها وسأحاول ان اوفرها.

تحية كبيرة!
رد باقتباس
  #3  
قديم 09-21-2006, 10:49 PM
B.Piano
عازفة بيانو-Boran Zaza
 
تاريخ الانضمام: Aug 2006
محل السكن: أربيل-كوردستان العراق
Thumbs up موقع لمحبي البيانو

و أنا أيضاً أحب أن أدلي بدلوي في هذا الموضوع...

إليكم موقعاً رائعاً لمحبي آلة البيانو...

و فيه الكثير من النوتات الموسيقية الكلاسيكية لآلة البيانو..

أعتقد أن بعض النوتات تتطلب التسجيل فيه.. لست متأكدة، و على العموم التسجيل فيه سهل جداً..

عنوان الموقع هو:

www.pianostreet.com

مع تحياتي..
رد باقتباس
  #4  
قديم 09-23-2006, 01:00 PM
طيف
Senior Member
 
تاريخ الانضمام: Sep 2006
محل السكن: النرويج
شكراً عزفة البيانو, موقع شارع البيانو هو واحد من اشهر المواقع على النت المتخصصه في اله البيانو. ليست كل النوتات الموسيقية مجانية, لكن هناك نوتات جميلة متوفرة مجاناً (سوناتات بتهوفن وانفينشنس ليوهان سيباستيان باخ). اما باقي النوتات تتطلب اشتراك شهري. 3 دولارات شهرياً.
رد باقتباس
  #5  
قديم 09-23-2006, 02:27 PM
B.Piano
عازفة بيانو-Boran Zaza
 
تاريخ الانضمام: Aug 2006
محل السكن: أربيل-كوردستان العراق
صحيح و أنا سجلت بعضوية فضية..

يعني تعرف هنا لا يوجد نظام البطاقات الإئتمانية..

شاركت عدة مرات في المنتدى و لكن ( ماطلعت راس معهم) كما يقول المثل السوري..

شكراً على النوكتورن التي لم أسمعها من قبل..

إليك موقعاً آخر:

http://www.classicalarchives.com/

أرشيف للموسيقى الكلاسيكية.. ملايين النوتات و ملفات الإم بي ثري كلها مجاناً..

يمكنك تنزيل خمس ملفات يومياً مجاناً...
رد باقتباس
  #6  
قديم 09-23-2006, 03:16 PM
طيف
Senior Member
 
تاريخ الانضمام: Sep 2006
محل السكن: النرويج
هذا موقع اخر, فيه نوته موسيقية للاوركسترا والبيانو والفيولين الخ

www.sheetmusicarchive.net
رد باقتباس
  #7  
قديم 09-23-2006, 04:45 PM
B.Piano
عازفة بيانو-Boran Zaza
 
تاريخ الانضمام: Aug 2006
محل السكن: أربيل-كوردستان العراق
إليكم هذا الموقع لمحبي الغيتار الكلاسيكي:

http://dirk.meineke.free.fr/
رد باقتباس
  #8  
قديم 12-02-2006, 05:03 AM
عشيران
زائر
 
شكرا للجميع على هذه المواقع الجميلة ..
ربما أن هذا الموقع مختلف قليلا ..
http://www.neyzen.com/nota_arsivi.htm
رد باقتباس
  #9  
قديم 12-03-2006, 04:29 AM
Milad
أريد أن أتنفس الحرية
 
تاريخ الانضمام: Aug 2006
محل السكن: سرّي للغاية
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عشيران مشاهدة المشاركات
شكرا للجميع على هذه المواقع الجميلة ..
ربما أن هذا الموقع مختلف قليلا ..
http://www.neyzen.com/nota_arsivi.htm
هذا الموقع جيد جداُ

وفيه نوتات لأهم المقطوعات التركية

شكراً لك
رد باقتباس
  #10  
قديم 12-03-2006, 11:09 PM
عشيران
زائر
 
العفو
كما أنه جدير بالتنويه أن النوتات مكتوبة بالأسلوب التركي وليس الغربي المتداول بيننا
رد باقتباس
رد

أدوات الموضوع

 


جميع تواقيت المنتدى بتوقيت جرينتش +4. الوقت الآن 04:04 AM.



Powered by vBulletin (Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.)
SEO powered by Syrian Medical Society
جميع الرّؤى والأفكار المنشورة في نغم تُعبّر عن رُؤى كتّابها فحسب، ولا تعبّر بالضّرورة عن وجهة نظر منتدى نغم وإدارته.
علماً أنّ نغم وإدارته يؤمنان بحريّة الإعتقاد والتّعبير، ويعملان ما بوسعهما من أجل تكريسهما.
منتدى نغم محجوب في: السعودية
مواقع صديقة:
خالد ترمانيني - Muslim folks